حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2602

روجينا تكشف سبب خسارتها الوزن

روجينا تكشف سبب خسارتها الوزن

روجينا تكشف سبب خسارتها الوزن

15-10-2024 07:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، على هامش تكريمها في ملتقى "نجم العرب"، كشفت الفنانة روجينا السبب الذي دفعها لتخسيس وزنها خلال الفترة الماضية.

وقالت روجينا إنها تخضع لحمية غذائية من أجل خسارة الوزن والظهور بشكل مختلف، مضيفةً: "دايت مقصود عشان الشخصية الجديدة، هو إن شاء الله رمضان 2025 لقائي مع مي ممدوح المخرجة الجميلة والمؤلف محمود عزت، مسلسل مختلف وجريء وجديد وقضية من قضايا المرأة اللي إحنا كلنا بنجاهد علشانها، الرجالة هيزعلوا كتير، إحنا لسه في مراحل التحضير ماشيين كويس وجهد مبذول ومي مخرجة بتهتم بالتفاصيل، ربنا يوفقهم".


وعن رأيها في الجدل المُثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت روجينا: "أنا مليش في الجدل ولا الإشاعات، أنا برد أو بقول الحاجة اللي عايزة أقولها في وقت معين سواء عايزة أوصل رسالة أو أبعت للناس حاجة دا بعمله وقت ما ببقى حاسه إني عايزة أعمله".


يُذكر أنه عُرض لروجينا في موسم رمضان الماضي مسلسل "سر إلهي"، المؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته: محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، ونهى عابدين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2602
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-10-2024 07:38 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم