حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,17 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3627

البحرين .. عاملة منزلية تطعن كفيلها في ظهره

البحرين .. عاملة منزلية تطعن كفيلها في ظهره

البحرين  ..  عاملة منزلية تطعن كفيلها في ظهره

16-10-2024 08:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبدالعظيم حبيل بعد أن آواها في مسكنه وأحسن معاملتها ووفر لها الأكل والملبس، أنكرت المعروف ولفقت له دعوى كيدية. هذا ما فعلته عاملة منزلية بكفيلها، بعد أن عملت في مسكنه لمدة 8 سنوات، ثم هربت منه وتقدمت ببلاغ ضده، مدعية قيامه باحتجاز أجورها طوال فترة عملها، ومنعها من التواصل مع ذويها.

وتشير التفاصيل، بحسب ما أفاد المحامي عبدالعظيم حبيل، إلى أن النيابة العامة أسندت إلى موكله أنه منذ العام 2017 حتى العام 2024 اتجر بشخص المجني عليها العاملة المنزلية، بأن نسق نقلها من بلدها إلى مملكة البحرين، مستعينا بمكتب توفير الأيدي العاملة الذي استقبلها عاملوه في المطار، وتسلمها المتهم منهم، ثم نقلها إلى مسكنه الذي آواها به، وعملت فيه سخرة لخدمته وخدمة أبنائه لمدة 8 سنوات، مستعملا في سبيل ذلك وسائل غير مشروعة، حال كون المجني عليها في حالة ظرفية وشخصية لا يمكن معها الاعتداد برضاها أو حرية اختيارها، بغرض إساءة استغلالها في العمل القسري، واحتجاز أجرها كاملا طوال تلك المدة.


وكان ذلك بورود بلاغ من هيئة تنظيم سوق العمل، مفاده أن المجني عليها (العاملة المنزلية)، كانت تعمل لدى كفيلها المتهم لمدة تقارب 8 سنوات بلا مقابل مادي، وقد هربت من منزله وتقدمت بالشكوى.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3627
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-10-2024 08:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم