حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,16 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2407

أساليب مبتكرة تُعيد تعريف رعاية مرضى السرطان في المرحلة المتأخرة

أساليب مبتكرة تُعيد تعريف رعاية مرضى السرطان في المرحلة المتأخرة

أساليب مبتكرة تُعيد تعريف رعاية مرضى السرطان في المرحلة المتأخرة

16-10-2024 10:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  

حتى لو تم تشخيص إصابتك بالمرحلة الرابعة من السرطان، يمكنك أن تتوقع تحقيق نتائج جيدة إذا تمكنت من الوصول إلى الطب الحديث. لعلاج السرطان، يقوم العديد من المرضى بزيارة مستشفيات أجنبية لتلقي رعاية طبية عالية الجودة. يمكنك الحصول على علاج المرحلة الرابعة من السرطان الفموي البلعومي، بالإضافة إلى أي أمراض أورام أخرى في الخارج باستخدام خدمة Booking Health. هنا يمكنك العثور على أفضل المستشفيات لعلاج السرطان، والتحقق من الأسعار، وحجز موعد في تواريخ مناسبة.

 

العلاجات الجهازية للمرحلة المتقدمة من السرطان

 

يستخدم الأطباء كلاً من التقنيات الموضعية والجهازية لعلاج المرحلة الرابعة من السرطان.

 

يتم استخدام العلاج الكيميائي والعلاج المناعي لعلاج المرحلة المتقدمة من سرطان الفم. يتم استخدام العلاج الإشعاعي للوقاية من المضاعفات والقضاء عليها.

 

يتم أيضاً علاج معظم الأورام الخبيثة الأخرى بطرق جهازية باستخدام:

 

  • العلاج الكيميائي
  • العلاج المناعي
  • العلاج الموجه
  • العلاج الهرموني

 

في البلدان المتقدمة، توجد الآن فئة جديدة من الأدوية قيد الاستخدام: أدوية الأجسام المضادة المترافقة (ADCs). غالباً ما تعمل حتى في الحالات التي لم تَعد فيها العلاجات الأخرى فعّالة في إبطاء تقدُم المرض. أدوية الأجسام المضادة المترافقة هي أجسام مضادة مرتبطة بعوامل العلاج الكيميائي. وبما أن الأجسام المضادة ترتبط بأهداف جزيئية في الخلايا السرطانية، فإنها توصل أدوية المثبطات الخلوية مباشرةً إلى الورم، وتستهدف بشكل انتقائي الورم الأساسي ونقائله.

 

يتم استخدام العلاج الإشعاعي لبعض أنواع السرطانات: على سبيل المثال، يتم علاج سرطان البروستاتا باستخدام اللوتيتيوم-177. يتراكم في الخلايا السرطانية عن طريق التفاعل مع هدف جزيئي - مستضد غشاء البروستاتا النوعي (PSMA). ونتيجة لذلك، تتأثر الأورام بالإشعاع وتتقلص، في حين تظل الأنسجة السليمة غير متأثرة تقريباً.

 

بدأت العديد من المستشفيات المتخصصة في ألمانيا بالفعل باستخدام لقاحات الخلايا المتغصنة لتحفيز المناعة المضادة للأورام.

 

الخيارات الموضعية لعلاج السرطان في المرحلة المتقدمة

 

التقنيات الموضعية تستهدف أوراماً مختارة وصلت إلى حجم كبير. يتم استخدامها في ألمانيا وغيرها من البلدان المتقدمة:

 

  • الاجتثاث
  • الانصمام الكيميائي
  • الانصمام الإشعاعي
  • الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة
  • أحدث أنواع العلاج الإشعاعي

 

لا يزال بعض المرضى، حتى في المرحلة الرابعة، يُعتبرون مرشحين للجراحة. إذا كان الورم كبير جداً بحيث لا يمكن إزالته على الفور، يتم إعطاء العلاج الكيميائي، وربما بالاشتراك مع العلاج الإشعاعي لتقليصه. يُشار إلى الجراحة فقط إذا كانت النقائل صغيرة ويمكن إزالتها مع الورم الرئيسي أو السيطرة عليها بالأدوية.

 

للخضوع لعلاج المرحلة الرابعة من السرطان في ألمانيا، استخدم خدمة Booking Health. هنا يمكنك اختيار مركز طب الأورام، وتحديد تكلفة البرامج العلاجية، والحصول على استشارة مع أخصائي. اترك طلباً على موقعنا للاستفادة من خدمات Booking Health. سنختار لك أفضل مستشفى، والذي يتخصص في علاج السرطان المتقدم ويُظهر نتائج جيدة. سيقوم فريقنا بتنظيم رحلتك العلاجية إلى الخارج بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن تكلفة الخدمات الطبية بالنسبة لك ستكون أقل مما لو تقدمت مباشرةً إلى المستشفى حيث لن تكون هناك رسوم إضافية للمرضى الأجانب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2407
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-10-2024 10:42 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم