حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,16 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2416

تفسير حلم الأم في المنام

تفسير حلم الأم في المنام

تفسير حلم الأم في المنام

16-10-2024 11:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسر ابن سيرين حلم الأم في المنام بأنها تدلّ على الأمن والأمان، كما يدل الحلم بالأمِّ على الحب والعطاء والحنان وهي الخير كله وتدلّ رؤيتها على البركة، فيما تدل رؤيا الأم تضحك في المنام على الفرح بنجاح أو مناسبة سعيدة، أما رؤيا الوالدة غاضبة في المنام فتدلّ على عقوق الأبناء. ومنْ رأى كأن أمه تلده في المنام إن كان فيه علة أو مرض دنا أجله لأن الوليد يلف بالخرق كما يلف الميت بكفنه، وأما منْ رأى والدته في المنام فإن كان فقيراً دلت رؤية الأم على السعة والفرج، وللغني تدل على الضيق والشدة.

ورؤيا الأم في المنام ترمز وتشير إلى الحياة، ورؤيا الفرد أمه في الحلم وهي تتكلم بهدوء وحنان، ذلك يعني أن الرائي سيتمكن في الأيام المقبلة من كسب المزيد من الرزق في حياته، ورؤيا الأم تقسو على ولدها في المنام فذلك قد يرمز إلى أنها غير راضية عن تصرفاته والطريق الذي يسلكه في الحياة، ورؤيا احتضان الأم في المنام إشارة إلى انتقال الأعباء من الأم إلى الرائي لكي يدير ويشرف على الأعمال التي كانت تقوم بها، وإلى التكليف أو استلام مهمة أو أخذ رسالة من الأم والعمل بمقتضاها، وإذا رأى أنها تدعي عليه في المنام فسوف يصيبه مكروه في الواقع ولن تكون حياته طبيعية. ورؤيا الأم مريضة في المنام تنذر الرائي بسوء الحال وتقلبه إلى الأسوأ والمرور ببعض الأزمات التي سوف تنفرج في القريب. وإذا رأى أن أمه تُقبله في المنام، دل ذلك على الموعظة والإرشاد والنفع في الدنيا والآخرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2416
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-10-2024 11:23 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم