حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,16 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1753

تفسير حلم العطر في المنام

تفسير حلم العطر في المنام

تفسير حلم العطر في المنام

16-10-2024 11:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسر ابن سيرين حلم العطر بأنه يدل على الثناء والمديح والسمعة الطيبة، وأما العطر إن كان تبخيراً فهو مديح مع الخطر لما فيه من دخان، وقد تدل رؤيا العطر في المنام للمريض على اقتراب أجله لارتباطه بطيب الميت وتعطيره.

أما من رأى أنه يغيب عن الوعي في المنام بسبب رائحة العطر، فذلك يشير إلى أنه يسرف في الملذات، مما قد يسبب له ضرراً. والعطر في المنام له دلالة على حصول صاحب الرؤيا على خير ورزق والحصول على وظيفة ذات مكانة اجتماعية مميزة، ولاسيما إذا كانت رائحة العطر هي الرائحة المحببة لصاحب الحلم.

ورؤيا العطر في المنام تعبر عن القول الحسن، والإطراء والمديح، وما تتطيب به نفس الإنسان. وترمز رؤيا العطر في المنام إلى العمل الصالح وطلب الخير والتطوع فيما فيه النفع للناس.

أما إذا رأى أنه يقوم بتعطير جميع الملابس الخاصة به في المنام، فهذا يدل على أن هذا الشخص يبحث عن تحقيق المنفعة والكسب المادي ويسعى كثيراً من أجل أن يحصل على هذا الأمر، ومن كان فقيراً، وشاهد أنه يعطّر نفسه في الحلم، فهذا دليل على الغنى وتبدل الحال نحو الأفضل.

ومن رأى أنه يتعطّر بالمسك في المنام فهو يهتم بالأعراف، ووضع عطر العود في المنام يدل على الاهتمام بالأصول والدين، ومن رأى أنه يتعطّر بالعنبر في الحلم فهو يتجنب الفتن، وعطور الزهور والورود في المنام حسب حال الرائي تدل على الصفات الطيبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1753
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-10-2024 11:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم