حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,16 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1491

تفسير حلم شرب القهوة في المنام

تفسير حلم شرب القهوة في المنام

تفسير حلم شرب القهوة في المنام

16-10-2024 11:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لم يتطرّق ابن سيرين إلى ذكر تفسير رؤيا القهوة في المنام لا سيما وأن هذا المشروب لم يكُن معروفاً لدى العرب قبل القرن الخامس عشر الميلادي، في حين أن ابن سيرين توفي خلال القرن الثامن الميلادي.

لذا فإنه بالقياس لتناول مشروب الضيافة (العنب والزبيب والتمر والحبوب ونحوها) في المنام فيدل على أن الناس من حوله يحبونه بشدة ولديه صداقات كثيرة.

وحلم شرب القهوة يدل على شخصية ذي أخلاق جيدة وسمعة طيبة، كما أنه يشير أيضاً إلى حالة المحبة والتقدير من الناس المحيطين به. ومؤشر على السرور والبساطة والقبول، فهو يدل على تيسير الأمور وتحقيق الأماني والطموحات. وأما منْ يرى في المنام أنه يشرب قهوة في مكان مغلق، فهذا يدل على أنه يشعر بالوحدة وعدم اهتمام الآخرين به.


ومنْ رأى أنه يشرب القهوة عند أقاربه في الحلم فهذا دليل على صلة الأرحام بينهم، أما شرب القهوة عند أشخاص تعرفهم في المنام فيدلّ على الشراكات الناجحة والمثمرة معهم، وإذا رأى الشخص في منامه أنه يشرب القهوة بمنزله، فتلك علامةٌ على الهدوء والاستقرار الذي ينعم به.

وحلم شرب القهوة في مكانٍ عام، قد يُشير إلى اللهو واللعب في الحياة -والعياذ بالله-. ومَنْ رأى في منامه أنه يشرب القهوة دون تلذّذ أو أنها سيئة المذاق، كان ذلك إشارةً للرائي بضرورة إعادة النظر في بعض الأمور العالقة لديه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1491
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-10-2024 11:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم