حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,16 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4672

نواب عجلون يزورون مكاتب سرايا .. صور

نواب عجلون يزورون مكاتب سرايا .. صور

نواب عجلون يزورون مكاتب سرايا  ..  صور

16-10-2024 03:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار نواب محافظة عجلون، الدكتور عبد الحليم عنانبة والمحامي اية الله فريحات، والاستاذة فريال بني سلمان، مكاتب وكالة انباء سرايا الإخبارية في العاصمة عمّان، اليوم الاربعاء الموافق 16/10/2024، وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لموقع سرايا الاستاذ هاشم الخالدي.

من جهته رحب الزميل هاشم الخالدي بزيارة نواب محافظة عجلون لمكاتب "سرايا"، معتبرًا الزيارة تأكيدًا على دور واهتمامهم بالاعلام والمؤسسات الاعلامية.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن المرحلة المقبلة، واهمية الملفات السياسية والاقتصادية، بالاضافة على ضرورة تسليط الضوء على محافظة عجلون سياحيا و زراعيا.

وتناولوا دور النائب تحت القبة في تسليط الضوء على ابرز القضايا لتي تعاني منها محافظة عجلون، مثمنين زيارة الملك الاخيرة للمحافظة والتي وجه خلالها الحكومة لدراسة إقامة طريق جديد لتسهيل الوصول للمناطق السياحية. الاستمرار في تنفيذ المخطط الشمولي لعجلون وتطوير البنية التحتية لجذب المستثمرين وتطوير المنتج السياحي لتوفير فرص العمل.

وعبر النواب العنانبة والفريحات وبني سلمان عن اعتزازهم بوكالة "سرايا" الإخبارية و نهجها الوطني، مشيرين إلى مهنيتها التي يشهد لها الجميع، وتسليط الضوء على قضايا المواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4672
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-10-2024 03:25 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم