حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,16 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7253

إشهار مؤلف معالي الأستاذ الدكتور كامل السعيد يتحول إلى ندوة قانونية عاصفة وثرية .. صور

إشهار مؤلف معالي الأستاذ الدكتور كامل السعيد يتحول إلى ندوة قانونية عاصفة وثرية .. صور

إشهار مؤلف معالي الأستاذ الدكتور كامل السعيد يتحول إلى ندوة قانونية عاصفة وثرية .. صور

16-10-2024 09:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصوير محمد العنانزة -استضاف منتدى الفكر العربي مساء اليوم الاربعاء الموافق 16/10/2024

حفل إشهار كتاب ومؤلف معالي الأستاذ الدكتور كامل السعيد المعنون (شرح قانون الجرائم الإلكترونية الأردني رقم ١٧لسنة ٢٠٢٣ دراسة تأصيلية وتحليلية) وقد شارك في حفل الاشهار كمعلقين على المؤلف شخصيات قانونية وسياسية هم معالي الدكتور حازم قشوع وعطوفة القاضي السابق والمحامي الدكتور عبدالرحمن توفيق وأدار الحفل الذي تحول إلى ندوة قانونية عاصفة وثرية الاستاذ المحامي والمستشار القانوني رايق المجالي.

وقدم الاستاذ المجالي أولا المؤلف من حيث أهميته وأشار أن هذا المؤلف هو المرجع القانوني الأول عربيا في شرح قانون الجرائم الإلكترونية والتجريم الحديث في عالم استخدام وسائل التكنولوجيا وأن هذا المؤلف هو إستجابة لدعوة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لمراجعة القانون لتجويده وأيضا إستجابة إلى الورقة النقاشية السادسة تحت عنوان سيادة القانون التى طرحها جلالة الملك بهدف تجويد التشريع في الأردن.

وبعد أن قدم الأستاذ المجالي المؤلف والحفل قام بتقديم معالي الأستاذ الدكتور كامل السعيد لعرض أهم ما تناوله مؤلفه ثم علق أيضا المتحدثين الرئيسين على المنصة على القانون النافذ واشادوا بالمؤلف الغير مسبق عربيا وأكدوا أنه سيكون المرجع الأول التأصيلي للتشريع الجنائى الحديث فيما يتعلق باستخدام الوسائل الإلكترونية.
وبحرفية عالية ادار مدير حفل الاشهار الحوار بين الحضور والفقيه القانوني صاحب المؤلف والمعلقين حيث تحول الاشهار إلى ندوة قانونية عاصفة وثرية بنيت على الأرضية التي وضعها مؤلف معالي الأستاذ الدكتور كامل السعيد حيث حضر الحفل عدد كبير من القامات القانونية من محامين وقضاة سابقين وشخصيات إعلامية وسياسية.

وقام في نهاية الحفل صاحب المؤلف الفقيه الجليل بتوقيع النسخ التي تم عرضها في الحفل للحضور الذين تهافتوا على شراء نسخ الكتاب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7253
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-10-2024 09:11 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم