حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,17 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3964

بعد تصدره الترند بسبب برغم القانون .. محمد القس يعتذر لهذا السبب

بعد تصدره الترند بسبب برغم القانون .. محمد القس يعتذر لهذا السبب

بعد تصدره الترند بسبب برغم القانون ..  محمد القس يعتذر لهذا السبب

17-10-2024 02:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حالة كبيرة من الجدل أثارها الفنان محمد القس بدور أكرم الذي قدمه في مسلسل برغم القانون، واستطاع أن يتصدر الترند على مدار الحلقات الماضية بسبب تصرفاته غير المتوقعة ضمن أحداث العمل.
تفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم مع هذا العمل بشكل كبير وبدأ بعضهم يقدمون تعليقات حول الشخصية ويشيدون بأداء محمد القس المميز.

سبب اعتذار محمد القس


خلال الساعات الماضية نشر محمد القس مقطعاً مصوراً صغيراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثناء تصوير العمل، وتوجه بالشكر لكل من أرسل له رسائل عن الدور الذي يقدمه واعتذر عن عدم قدرته على الرد بسبب انشغاله بتصوير الحلقات الأخيرة حتى الآن، وحرص القس أن يكتب تعليقاً على الفيديو قال فيه "اعتذار علني".


شخصية محمد القس في العمل أثارت حالة كبيرة من الجدل، حتى أن بطلة العمل علقت عليها خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة وقالت عن لقائهما "أول ما شوفته صباح الخير بينا، قولتله أنا بكرهك ومع مرور التصوير جالي وقالي عندك حق، إنتي صح".

قصة وصناع "برغم القانون"


يتألق الفنان محمد القس في شخصية "أحمد أو أكرم" بمسلسل "برغم القانون" وتدور قصة المسلسل في إطار دراما اجتماعية حول "ليلى – إيمان العاصي" المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها من دون أيّ سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"؛ ليختفي "أحمد – محمد القس" زوجها من دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.
مسلسل "برغم القانون" يُشارك في بطولته إلى جانب محمد القس وإيمان العاصي كل من هاني عادل، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف نجلاءالحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.


 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3964
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-10-2024 02:52 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم