حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,17 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2652

لماذا يفضل الأمير ويليام عدم ارتداء خاتم زواجه من كيت ميدلتون؟

لماذا يفضل الأمير ويليام عدم ارتداء خاتم زواجه من كيت ميدلتون؟

لماذا يفضل الأمير ويليام عدم ارتداء خاتم زواجه من كيت ميدلتون؟

17-10-2024 02:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لقد أثير الكثير من اللغط حول خاتم زفاف كيت ميدلتون، عندما اختارت أميرة ويلز، البالغة من العمر 42 عامًا، التخلي عن خاتم خطوبتها الشهير من الياقوت والألماس مؤخرًا، وهو قطعة كانت في السابق مملوكة للأميرة الراحلة ديانا، ولكن كان هذا القرار مستحدثًا فهي في العادة كانت ترتديه، أما بالنسبة للأمير ويليام، فهو منذ زواجهما، وهو ثابت على موقفه، ولم يرتد أبدًا الخاتم، والسبب وراء ذلك لم يعرفه الجمهور أبدًا.

الأمير ويليام لا يفضل المجوهرات

كشفت مصادر مقربة للقصر الملكي البريطاني لمجلة PEOPLE، أن السبب وراء عدم ارتداء الأمير ويليام خاتم زفافه، غير متعلق بقوة علاقته بالأميرة كيت ميدلتون، ولكنه متعلق برغبته الشخصية، وبمعنى أدق، بعدم تفضيل ارتداء خاتم سواء خاتم الزواج أو غيره.


لا يخالف الأمير ويليام التقاليد الملكية من خلال عدم ارتداء خاتم الزواج، فجده الأمير فيليب، الذي تزوج من الملكة إليزابيث لمدة 73 عامًا، والذي توفي في أبريل 2021، لم يرتد خاتم الزواج أبدًا لأنه لم يكن يحب الأمر.

أما بالنسبة للملك تشارلز فهو يختلف عن والده، وعن ابنه الأكبر، ونراه يرتدي خاتم زواج، ويتم رؤيته أحيانًا تحت خاتمه.
وكذلك الأمر بالنسبة للأمير هاري، الذي ارتدى خاتم زفاف من البلاتين بلمسة نهائية مزخرفة منذ زواجه من ميغان ماركل في 19 مايو 2018. وتمتلك ميغان أيضًا خاتم زفاف مصنوعًا من قطعة من الذهب الويلزي قدمت لها كهدية من الملكة إليزابيث.

وعلق المصدر على الأمر: "إن الأمير ويليام ليس من محبي المجوهرات، لم يلبس أي شيء على الإطلاق متعلق بها، وقرر أنه لن يرتدي خاتم الزواج الأمر كله يعود إلى التفضيل الشخصي".


وفي حديث سابق، قالت المحللة الملكية إلويز باركر: "على الرغم من أنه من التقليدي أن ترتدي النساء الملكيات خاتم الخطوبة وخاتم الزواج بعد الزواج، إلا أنه لم يكن من التقليدي أبدًا أن يرتدي الرجال الملكيون خاتمًا، لهذا السبب لا يرتديها الأمير فيليب والأمير ويليام. وأعتقد أنه عندما يكون لديكحفل زفاف يشاهده الملايين، فإن الجميع يعلم أنك متزوج، ولا تحتاج لخاتم".


 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2652
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-10-2024 02:58 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم