حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,17 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9653

عقب أسبوع من خطوبته .. وفاة الشاب عبد الرحمن حماد (تفاصيل)

عقب أسبوع من خطوبته .. وفاة الشاب عبد الرحمن حماد (تفاصيل)

عقب أسبوع من خطوبته ..  وفاة الشاب عبد الرحمن حماد (تفاصيل)

17-10-2024 03:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

شروق الخرابشة - توشحت منصات التواصل الاجتماعي، حزنًا على خبر وفاة الشاب عبد الرحمن جمال أحمد موسى حمّاد، البالغ من العمر 26 عامًا اليوم الخميس؛ إثر أزمة قلبية حادة.

الشاب عبد الرحمن توفي بعد أسبوع من خطوبته؛ حيث أُقيمت جاهته الجمعة الماضية بتاريخ 11 تشرين الأول، فكانت دعوة الخطوبة هي آخر ما نشره عبد الرحمن على صفحته، والتي استذكر فيها غزة، فكتب: "عذراً يا غزة والله لا اكتملت أفراحنا إلا إذا اكتملت بكِ.. ولا ابتهجت أيامنا إلا إذا قُرّت أعيننا بنصرك، نَسأَل الله الفرج القريب على أهلنا في غزة و أن يتقبل شهدائهم يا رب العالمين.

لم يكن الشاب الفقيد عبد الرحمن حماد يعلم، بأن دعائه لشهداء قطاع غزة، سيتبعه بعد أسبوع دعاء الناس، حيث عبر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي عن حزنهم على وفاته، من خلال ما نشروه من صور وتعليقات له يدعون بها أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له.

وحسب ما ذكرت عائلة الفقيد، فإنه سيتم تشييع جثمانه الطاهر اليوم الخميس بعد صلاة العصر من مسجد نزال الكبير إلى مأواه الأخير في مقبرة سحاب.

وتقبل التعازي للرجال والنساء في جمعية باب الواد لأهالي بيت نوبا ضاحية الياسمين خلف مستشفى الحياه من الساعة 05:00: وحتى الساعة 10:00 مساءً .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9653
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-10-2024 03:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم