حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,17 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2365

كلية طب الأسنان بجامعة الزرقاء تحتفل بطلبتها الجُدد

كلية طب الأسنان بجامعة الزرقاء تحتفل بطلبتها الجُدد

كلية طب الأسنان بجامعة الزرقاء تحتفل بطلبتها الجُدد

17-10-2024 03:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بحضور رئيس شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، استقبلت كلية طب الأسنان بجامعة الزرقاء، الخميس 17-10-2024، طلبتها الجُدد في حفل بهيج.



وحضر الحفل نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء المهندس خالد أبو شعيرة و رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية طب الأسنان الدكتور نسرين سالم وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.



وتضمن الحفل تكريم كلية طب الأسنان لرئيس شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي.



واشتمل الحفل فقرات مميزة لكورال جامعة الزرقاء وفقرة شعرية والعاب ومسابقات ترفيهية، وعرض فيديوهاتٍ تعريفية لأعضاء الهيئة التدريسية ليتسنى للطلبة الجُدد التعرف عليهم.



وأشاد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي بجهود كلية طب الأسنان في تقديم الدعم الكامل لطلبتها من خلال توفير بيئة تعليمية مميزة ومجهزة تعمل توفير سُبل الراحة للطلبة من خلال كادرٍ تدريسي قوي وأعضاء هيئة إدارية مما ينعكس إيجابياً على مستوى الطلبة.



وقدم الرمحي شكره باسم اسرة جامعة الزرقاء وكلية طب الاسنان خاصة لسعادة الدكتور محمود ابو شعيرة لجهوده الكبيرة في انشاء كلية طب الاسنان قبل 3 سنوات، واليوم نرى ثمرة هذا الانجاز في استقبال الدفعة الثالثة من طلبة كلية طب الاسنان.



واكدت عميد كلية طب الأسنان الاستاذ الدكتورة نسرين سالم أن هذا الحفل هو نقطة انطلاق الرحلة الأكاديمية للطلبة، وأنه فرصة للتفاعل معهم والأخذ بيدهم في رحلة طب الأسنان مما يعزز ثقتهم بأنفسهم في بداية مسيرتهم الجامعية المميزة التي تحتاج منهم لبذل الجهد والعطاء للإرتقاء بأنجازات طبية تليق بهم و بجامعة الزرقاء.



وفي نهاية الحفل قدمت السالم شكرها لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وكل من قام على إنجاح هذا الحفل .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2365
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-10-2024 03:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم