حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1414

حلم التحدث مع شخص متخاصم معه

حلم التحدث مع شخص متخاصم معه

حلم التحدث مع شخص متخاصم معه

20-10-2024 10:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسر ابن سيرين حلم التحدث مع شخص متخاصم معه أنه يعبر عن الرغبة في حل المشاكل واستعادة العلاقة الجيدة مع هذا الشخص.

ورؤيا صديق قديم متخاصم معه في المنام ولا ترغب في التصالح معه أنها إشارة إلى قيام صاحب الرؤيا ببعض الأشياء التي حرمها الله وعدم شعوره بالندم من ذلك، ووجود صاحب قديم متخاصم مع الرائي في المنام وكانت تجرى بينهما محادثة طيبة، إشارة إلى العلاقة الجيدة والتفاهم الموجود بينهما وأنهما سيتصالحان في وقت قريب.

ومشاهدة الحالم صديق قديم متخاصم معه في المنام وكان يوجد بينهما شخص خبيث، فيرمز إلى وجود أحد في حياتهم يحسدهم ويحقد عليهم.

ورؤيا شخص متخاصم معه في الحلم تشير إلى ضرورة قيامه بإصلاح الضرر الذي وقع على الآخرين بسببه. ومشاهدة الرائي لنفسه وهو يتحدث مع أحد خصومه في المنام يعبر عن نقاء قلبه وحسن أخلاقه، أو أنه يشير إلى عدم حب صاحب الحلم للمشاكل والخلافات، وحلم صديق متخاصم معه في الواقع في المنام يشير إلى الرزق والخير وذلك بانتهاء المشاحنات والنزاعات والصراعات القائمة على أرض الواقع. وهذه الرؤيا أيضاً تدل على التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى.

وعندما يرى الإنسان في الحلم صديقاً متخاصماً معه في الواقع، فهذا يدل على أن الحالم لا يلتزم بأداء العبادات والطاعة. ويشير إلى حدوث خلافات عائلية. والشخص الذي يرى في منامه أنه متخاصم مع شخص آخر لا يعرفه في الواقع، دلالة على علو مكانة الرائي في حياته العلمية، والوظيفية، وتبدل حياته نحو الأحسن في المستقبل القريب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1414
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2024 10:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم