حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3702

تفسير حلم الوليمة الكبيرة في المنام

تفسير حلم الوليمة الكبيرة في المنام

تفسير حلم الوليمة الكبيرة في المنام

20-10-2024 11:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسّر ابن سيرين رؤيا الوليمة الكبيرة في المنام بالخير والسرور؛ لأنها تقام على المناسبات السعيدة، وقد يدلّ حلم العزيمة على زوال الهم والنكد، ومن رأى أنه في عزومة في الحلم فإنه ينال المنصب والقدر الرفيع بين الناس، ورؤيا حضور عزيمة وعدم الأكل في الحلم تدلّ على التعدي على الناس باليد أو بالكلام الجارح. ورؤيا عزيمة رمضان في الحلم تدلّ على الزيادة في الطاعات والعبادات، ومن رأى وليمة نجاح في المنام فذلك دليل على سماعه الأخبار السارة والمفرحة. وحلم العزيمة في البيت يدلّ على اجتماع الأهل على الخير والتخلص من المشاكل والنزاعات فيما بينهم، وإذا رأيت وليمة كبيرة في بيتك في المنام فذلك دليل على المناسبات السعيدة في منزلك من زواج أو نجاح.

وحلم الوليمة الكبيرة بحضور صديق أو قريب أو صاحب يدل على العشرة الطويلة والوفاء والإخلاص واستمرار العلاقة وتقويتها. ورؤيا الوليمة الكبيرة ووجود وحضور الحيوانات الأليفة كالكلاب والقطط يدل على أن الحالم يحتاج إلى الحب والحنان و الصداقة أي أنه يشعر بالوحدة والعزلة ويحتاج إلى وجود الآخرين بقربه.

والوليمة بالحلم للمريض دليل على قرب الشفاء، وأعمال الخير التي يقوم بها الرائي وخاصةً الإطعام. وإذا كان الرائي هو معد الوليمة ولم يحضر أحد فهذا يشير إلى مدى التعب الذي سيراه في المستقبل. وإذا حلم الشخص بوليمة فإن ذلك يعني أنه سيشعر بالراحة والاستمتاع بحياته. ويرمز العديد من المأكولات والأطباق في الوليمة إلى الرغبة في التمتع بالحياة والاستمتاع بمكوناتها، ورؤيا أنك تحضر وليمة كبيرة داخل مكان يشبه الصحراء وأصبح ممتلئاً بالخيرات فيدل الأمر على الرزق العاجل الذي تحصل عليه والبركة الكثيرة في المال وقد يؤكد المعنى الرغبة في السفر وحدوث ذلك بإذن الله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3702
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2024 11:02 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم