حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,21 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3110

جامعة عمان العربية تطلق الجولة الافتراضية الأولى من نوعها

جامعة عمان العربية تطلق الجولة الافتراضية الأولى من نوعها

جامعة عمان العربية تطلق الجولة الافتراضية الأولى من نوعها

20-10-2024 01:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في خطوة تهدف إلى تعزيز تواصل الجامعة مع طلبتها وأعضاء هيئة التدريس والزوار، أطلقت جامعة عمان العربية الجولة الافتراضية الخاصة بها، والتي تتيح للزوار استكشاف مرافق الجامعة من أي مكان بالعالم حيث تهدف هذه الجولة الافتراضية إلى تقديم تجربة شاملة للطلبة الجدد وأولياء الأمور، فضلاً عن إتاحة الفرصة للأكاديميين والباحثين لاستكشاف الجامعة ومرافقها بسهولة.


وعلق الدكتور محمد نصار، مدير دائرة التسويق بجامعة عمان العربية، على أهمية هذه الجولة قائلاً: "إن إطلاق الجولة الافتراضية يعزز من صورة الجامعة كوجهة تعليمية رائدة ومتميزة، ويسهم في الوصول إلى جمهور أوسع وتعريفهم بمرافق الجامعة الفريدة وخدماتها. نحن نؤمن بأن هذه التقنية ستعزز من تجربة الزوار وتترك انطباعاً إيجابياً لديهم."
من جهته، أعرب السيد أسامة عبد الرازق، مدير مركز التعلم الإلكتروني، عن فخره بهذا الإنجاز، وقال: "يمثل هذا المشروع خطوة كبيرة نحو تحسين الوصول إلى التعليم وتوفير بيئة تعليمية تفاعلية. نسعى دائماً لتطوير خدماتنا بما يتوافق مع تطلعات طلابنا وأعضاء هيئة التدريس، وهذه الجولة الافتراضية تعد دليلاً على التزامنا بالريادة والابتكار."


وقد صرحت السيدة مريم الغزاوي، رئيس قسم تصميم محتوى المساقات بجامعة عمان العربية، بأن الجولة الافتراضية تأتي ضمن جهود الجامعة في تطبيق التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها في خدمة العملية التعليمية. وأضافت أن هذه الجولة لا تقتصر فقط على تقديم نظرة عامة عن الجامعة، بل تتضمن أيضًا إمكانية التفاعل مع العناصر المتنوعة واستكشاف المختبرات والقاعات الدراسية ومرافق الجامعة المختلفة بشكل واقعي.


يشار الى أن هذه الجولة الافتراضية تم بناؤها باستخدام أحدث تقنيات الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، مما يتيح للزائر تجربة غامرة فريدة من نوعها للتعرف على مرافق الجامعة المختلفة، كما تعكس هذه المبادرة التزام جامعة عمان العربية بتجسيد رؤيتها بالريادة والتميز وتوظيف أحدث التقنيات لدعم وتعزيز العملية التعليمية وتقديم خدمات تعليمية رائدة تتماشى مع أعلى معايير الجودة.


للانتقال إلى الجولة الافتراضية يرجى الضغط على الرابط التالي:
https://bit.ly/AAUTour


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3110
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2024 01:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم