حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7884

مسلسل العميل يحير الجمهور: هل تطابق نهايته النسخة التركية؟

مسلسل العميل يحير الجمهور: هل تطابق نهايته النسخة التركية؟

مسلسل العميل يحير الجمهور: هل تطابق نهايته النسخة التركية؟

20-10-2024 02:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استطاع مسلسل العميل الذي يعرض على منصة شاهد، تحقيق نجاح كبير وجذب انتباه المشاهدين، ليصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل حالتي الغموض والتشويق، بالإضافة إلى أداء الفنان السوري سامر إسماعيل في دور أمير الذي أشاد به الجميع.

وضعت حلقات مسلسل العميل الجمهور في حالة من الحيرة والتساؤل حول تفاصيل الأحداث، والتي بدأت منذ الحلقات الأولى، وبدأ البعض في محاولة التكهن أو معرفة الأحداث ومصير الشخصيات بالبحث عن تفاصيل مسلسل في الداخل وهو النسخة التركية له.

تشابهات واختلافات بين مسلسل العميل وفي الداخل

كان الغموض الأول الذي وقف أمامه الجمهور هو العلاقة التي تربط بين "خولة" التي تقوم بدورها رشا بلال، وملحم الذي يقوم بدوره أيمن زيدان، والاهتمام الذي تحظى به منه.

وبالبحث في تفاصيل النسخة التركية نجد أن ملك وهو اسم الشخصية في مسلسل في الداخل، كانت هي الابنة البيولوجية له، خاصة بعد أن اكتشف خيانة زوجته، وهربها مع أحد الرجال، ولكنه يكتشف لاحقاً أنها ابنته الحقيقة، وليست نتيجة خيانة زوجته لذا يقرر إعادتها من جديد بتبنيها، دون أن يخبرها بحقيقة الأمر.

وفي التفاصيل بعدما يكتشف "جلال" خيانة زوجته، وهربها مع أحد رجاله، يعطي ابنته لـ"جوشكون"، الذي يلعب شخصيته بالدراما المعربة الفنان "أيمن رضا"، حيث يقوم بتربيتها مع أبناء الشوارع.

نهاية مسلسل العميل تحير الجمهور

فيما يخص نهاية مسلسل العميل، يتوقع الكثير من رواد مواقع التواصل أن تتشابه مع نهاية النسخة التركية من العمل، الذي كان يحمل اسم "في الداخل"، ووفقاً لأحداث النسخة التركية، يتم إلقاء القبض على شخصية "حيان"، المعروفة في النسخة التركية بـ"بابا جلال"، وهو الذي اختطف شقيق أمير عندما كان صغيراً لضمان سكوت والده عن أسرار العصابة التي كان يعمل بها.

تتكشف الحقائق من خلال الصحافية نور، التي تفضح أن "وسام"، الضابط في الشرطة، هو في الواقع شقيق أمير الذي كان يُدعى "غسان".

حيّان كان قد زرع غسان كجاسوس في الشرطة بعد أن سلمه إلى إحدى أكبر شبكات المافيا في إسطنبول، وبالتالي، يجتمع الشقيقان وسام وأمير بعد أن كانا أعداءً، ويعودان إلى والدتهما ميادة، التي تجتمع أخيراً بابنها المختطف لسنوات.

سلسل "العميل" يبرز كعمل بوليسي مميز من خلال تركيزه على العلاقة المعقدة بين شخصيتين متناقضتين: هما أمير الذي يقوم بدوره الفنان سامر إسماعيل، وهو شرطي يعمل متخفياً كمجرم داخل عصابة، ووسام فارس، المجرم الذي يخفي هويته كشرطي.

القصة تدور حول شقيقين، أمير وسام، حيث يتم اختطاف وسام عندما كان طفلاً على يد أيمن زيدان، زعيم مافيا قوي، مما يفصل الشقيقين لسنوات طويلة. الأقدار تعيد جمعهما مجدداً في سلك الشرطة، لكن في صفوف متضادة دون علمهما أنهما شقيقان.

أمير، الذي يبدو كأنه خرج عن طريقه كشرطي، ينضم لعصابة ملحم، ويعمل متخفياً كعميل للشرطة، بينما شقيقه يعمل كعين سرية لملحم داخل الشرطة، حيث يقدم معلومات عن تحركات الشرطة وخططها، ومع تطور الأحداث، يتقاطع طريق الشقيقين، وتشتعل العداوة بينهما، دون أن يدركا الرابط العائلي بينهما.

المسلسل يضم نخبة من الممثلين مثل أيمن زيدان، وسامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، ميا سعيد، عبدو شاهين، فادي صبيح، وأيمن رضا، بالإضافة إلى حازم زيدان وسامر كحلاوي وغيرهم.





 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7884
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2024 02:11 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم