حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,21 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2999

رأسية ستونز تهدي السيتي فوزا في الدقيقة الأخيرة على وولفرهامبتون

رأسية ستونز تهدي السيتي فوزا في الدقيقة الأخيرة على وولفرهامبتون

رأسية ستونز تهدي السيتي فوزا في الدقيقة الأخيرة على وولفرهامبتون

20-10-2024 06:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتظر مانشستر سيتي حتى الوقت بدل الضائع، لتحقيق فوز ثمين على مضيفه وولفرهامبتون 2-1 مساء الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف وولفرهامبتون يورجن ستراند لارسن في الدقيقة (7)، وتعادل جوسكو جفارديول للسيتي في الدقيقة (33)، ثم خطف جون ستونز هدف الفوز في الدقيقة (90+5).

وارتفع رصيد السيتي إلى 20 نقطة في الصدارة مؤقتا، بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي يستضيف تشيلسي لاحقا مساء اليوم الأحد، فيما بقي رصيد وولفرهامبتون نقطة واحدة في المركز الأخير.

وكما جرت العادة، سيطر مانشستر سيتي في بداية اللقاء، وتبادل جناحه الأيسر الكرة مع لاعب الوسط إلكاي جوندوجان، قبل أن يطلق تسديدة ابتعدت عن مرمى وولفرهامبتون في الدقيقة 6.

وتمكن وولفرهامبتون من افتتاح التسجيل في الدقيقة 7، عندما انطلق الظهير الأيمن نيلسون سيميدو بالكرة من هجمة مرتدة، ومرر الكرة أمام المرمى، فمرت أمام الجميع ووصلت إلى ستراند لارسن الذي تابعها بسهولة في الشباك.

وكاد مانشستر سيتي يحقق التعادل في الدقيقة 9، عندما وجه جوندوجان كرة عرضية، قابلها برناردو سيلفا بلمسة، بيد أن حارس وولفرهامبتون جوزيه سا أنقذ الموقف ببراعة.

ومن هجمة مرتدة أخرى، مرر كونيا مهاجم وولفرهامبتون الكرة إلى سيميدو الذي انطلق بها في حالة انفراد، إلا أن جفارديول تعاون مع الحارس إيدرسون لإبعاد محاولة اللاعب البرتغالي في الدقيقة 19.
وتعملق سا في إنقاذ مرماه من هدف محقق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عندما تصدى لتسديدة الجناح البرازيلي سافينيو المنخفضة.

وعزز الحارس البرتغالي سلسلة تصدياته المذهلة في الدقيقة 54، عندما انقض على تسديدة مدافع مانشستر سيتي روبن دياز المنخفضة من مسافة بعيدة.

ورد وولفرهامبتون في الدقيقة 56، عبر تسديدة مشابهة من كونيا، مرت بجانب القائم.

واستقرت تسديدة جوندوجان بين يدي الحارس سا في الدقيقة 65، ثم دخل الدولي الإنجليزي فيل فودين إلى تشكيلة سيتي عوضا عن دوكو.

واخترق نجم سيتي برناردو من سيلفا منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، قبل أن يمرر إلى سافينيو الذي أطلق تسديدة طائشة نحو المدرجات في الدقيقة 70.

وأقحم مدرب مانشستر سيتي بيب جوراديولا، جناحه الإنجليزي جاك جريليش بدلا من سافينيو، وسالت الدماء من رأس سيلفا بعدما ركله فودين بطريق الخطأ.

ومرت الدقائق المتبقية هادئة وبطيئة، وأبعد دفاع وولفرهامبتون كرة عرضية، لتصل إلى جريليش الذي سدد من على مشارف منطقة الجزاء، بيد أن سا سيطر على كرته بسهولة في الدقيقة 88.

وفي الوقت بدل الضائع، نفذ فودين ركلة ركنية، ارتقى لها المدافع جون ستونز، ووضعها برأسه في الشباك وسط فرحة غامرة لزملائه، وتم تأكيد الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وبعد سلسلة من الهجمات التي لم تنتج الخطورة المطلوبة على المرمى، تمكن مانشستر سيتي من تحقيق التعادل في الدقيقة 33، عبر جفارديول الذي استلم تمريرة من دوكو، قبل أن يطلق تسديدة قوية استقرت في الزاوية العليا للمرمى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2999
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2024 06:40 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم