حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,21 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4530

مفاجأة غير سارة من مي عز الدين لمحمد إمام

مفاجأة غير سارة من مي عز الدين لمحمد إمام

مفاجأة غير سارة من مي عز الدين لمحمد إمام

20-10-2024 08:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
فاجأت النجمة مي عز الدين صناع مسلسل "الكينج" الذي يخوض به الفنان محمد إمام سباق دراما رمضان المقبل، بالاعتذار عن عدم المشاركة في العمل من دون أن تذكر الأسباب التي دعتها لتقديم اعتذارها رغم علاقة الصداقة القوية التي تربطها ببطل المسلسل محمد إمام.

وبدأت الشركة المنتجة للمسلسل في التواصل مع عدد من النجمات لمشاركة محمد إمام في بطولة المسلسل، وعلى رأس هؤلاء الفنانات تأتي الفنانة هنا الزاهد خاصة بعد مغادرتها موسم رمضان عقب تأجيل مسلسلها "نسخة واحدة لا تكفي" كما تتواصل الشركة أيضاً مع الفنانة أسماء أبو اليزيد وحتى الآن لم تستقر الشركة على الفنانة التي ستحل بديلة لمي عز الدين.


جدير بالذكر أن مي عز الدين تستعد خلال الفترة المقبلة للعودة إلى موسم الرياض بمسرحية جديدة بعد نجاح أولى تجاربها المسرحية التي قدمتها بموسم الرياض الماضي وكانت تحمل عنوان "زواج اصطناعي" وحققت نجاحاً كبيراً، بمشاركة محمد أنور وبيومي فؤاد.


ويشارك مي في بطولة المسرحية الجديدة الفنان عمرو يوسف في تعاونهما الأول، ومن المفترض أن يعلن عن باقي تفاصيل المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن آخر أعمال مي عز الدين، مسلسل "سوق الكانتو" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وشاركها في بطولته الفنانون: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون...، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4530
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2024 08:15 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم