حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,22 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2991

خطوات حذف حساب Epic Games على الكمبيوتر والهاتف المحمول

خطوات حذف حساب Epic Games على الكمبيوتر والهاتف المحمول

خطوات حذف حساب Epic Games على الكمبيوتر والهاتف المحمول

20-10-2024 08:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يواجه الكثير من المستخدمين في عالم الألعاب الرقمية خاصةً في منصة Epic Games صعوبة في حذف حساباتهم القديمة خصوصًا وأن الأمر يتطلب أكثر من مجرد الضغط على زر واحد.

ويمكن أن يكون حذف حساب Epic Games معقدًا، لكن معرفة الخطوات الصحيحة تساعدك في التخلص من الحساب بسهولة مع إمكانية استعادة بياناتك خلال 14 يومًا إذا غيرت رأيك.

حذف حساب Epic Games تتعدد الأسباب وراء قرار حذف حساب Epic Games مثل عدم استخدامه أو الرغبة في الحصول على تجربة جديدة من خلال إنشاء حساب جديد.

ولحسن الحظ يوفر Epic Games فترة سماح مدتها 14 يومًا لاستعادة الحساب المحذوف مما يمنح المستخدمين بعض الطمأنينة في حال غيروا رأيهم بعد الحذف.

وفيما يلي نستعرض في هذا التقرير خطوات حذف حساب Epic Games سواء على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مع توضيح المخاطر المرتبطة بهذه العملية.

خطوات حذف حساب Epic Games عبر الكمبيوتر لحذف حساب Epic Games يفضل القيام بذلك من خلال متصفح الكمبيوتر، فيجب ملاحظة أن حذف الحساب سيؤدي إلى فقدان جميع المشتريات والمعلومات الشخصية وتقدم اللعبة، وإليك خطوات حذف الحساب وفقًا لموقع "epic games":

ادخل على حساب Epic Games الخاص بك من خلال تسجيل الدخول. انتقل إلى إعدادات الحساب من خلال المتصفح. ابحث عن قسم حذف الحساب وحدد زر الحذف الأحمر. قم بقراءة التحذير ثم أكد رغبتك في حذف الحساب. أدخل رمز الأمان المرسل إلى بريدك الإلكتروني ثم أكد الحذف. اختر سبب الحذف من القائمة المنسدلة أو تخطى هذا الخيار. يمكنك تسجيل الخروج من الحساب أو تسجيل الدخول مرة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. اختبارات تقنية 6G.. سرعات تفوق خيال المستخدمين

طريقة حذف حساب Epic Games عبر الهاتف المحمول يمكن أيضًا حذف الحساب من خلال تطبيق Fortnite على الهاتف المحمول مما يوفر طريقة مريحة للمستخدمين إليك الخطوات:

قم بفتح تطبيق Fortnite وانتقل إلى إعدادات الحساب والخصوصية. حدد خيار "حذف الحساب" وافتحه في المتصفح. اتبع نفس خطوات الحذف كما هو موضح في الكمبيوتر. اختر سبب الحذف أو تخطى هذا الخيار. يمكنك اختيار تسجيل الخروج أو العودة إلى حسابك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2991
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2024 08:19 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم