حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,21 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6834

موظفو وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة يناشدون المهندس السميرات لحل المشاكل التي تواجههم

موظفو وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة يناشدون المهندس السميرات لحل المشاكل التي تواجههم

موظفو وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة يناشدون المهندس السميرات لحل المشاكل التي تواجههم

21-10-2024 01:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - ناشد اليوم عبر "سرايا"  عدد من موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ، وزير الاقتصاد الرقمي والريادة الجديد المهندس سامي سميرات؛ بالتدخل لمعالجة التحديات التي تواجههم في الميدان، والتي ظهر معظمها بعد دمج مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني مع الوزارة.

وذكر الموظفون، أنهم واجهوا العديد من المشكلات بعد الدمج، تتعلق بأجهزة الحاسوب وصيانتها، وسرعة الإنترنت، و عدم وجود دعم اداري ولوجستي، وعدم وجود تطوير للمدرب بتأهيله لدورات متقدمة تتناسب مع الاستراتيجية الجديد، و عدم وجود تقدم وظيفي مرتبط بالعلاوات الإشرافية، وغيرها الكثير، وأكدوا أنه رغم هذه التحديات فقد تمكنوا من تحقيق الكثير من النجاح.

وبينوا في مناشدتهم، أنه تم إيقاف مكافآتهم التي كانوا يتقاضونها من مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني على نسبة انجاز العمل ولم يتم معاملتهم أُسوة بزملائهم في الوزارة، من ناحية تطبيق تعليمات منح المكافاة، مؤكدين أنه حديثًا تم تطبيق المكافئة المتغيرة على بعض الموظفين في محطات المستقبل، بينما يتم حرمان المعظم بحجة انهم لا يعملون شينا مع العلم أنهم موجودون في الميدان ويقومون بإدارة شؤون المحطة والترويج، وعقد الدورات وتقديم الخدمات الالكترونية الحكومية للمواطنين على امتداد الأردن.

وناشد الموظفون وزير الاقتصاد الرقمي والريادة بإنصافهم كموظفي ميدان، وشملهم بتطبيق تعليمات منح المكافئات المعمول بها في وخاصة المكافئة الثابتة بنفس التعليمات والأسس ليكون حافزا لهم لمزيد من النجاح في الميدان واستمرارًا للتميز.

 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6834
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-10-2024 01:09 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم