حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,22 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4964

كورتوا: أنا بخير والمهم أن لا يكون هناك عنف

كورتوا: أنا بخير والمهم أن لا يكون هناك عنف

كورتوا: أنا بخير والمهم أن لا يكون هناك عنف

21-10-2024 06:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد تيبو كورتوا نجم ريال مدريد، جاهزيته التامة لخوض مواجهة بوروسيا دورتموند، غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "أنا بخير وسعيد بالعودة في المباراة الماضية، المهم هو أن نتحد ونعطي كل ما لدينا، في هذا النظام الجديد، هذه المباراة مهمة جدا."

وأضاف: "أحاول القيام بعملي ومساعدة الفريق، ربما في المباراة الماضية لم نقم ببعض الأمور بشكل جيد، ولهذا لدينا تحليل الفيديو مع المدرب".

وزاد: "من الجدير بالذكر أيضا أن هناك الكثير من الإرهاق، لأن زملاء مثل فالفيردي ورودريجو يأتون من أمريكا الجنوبية، وهذا ليس سهلا."

وعن تصريحات سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الأخيرة ضده، علق: "أنا أحترم رأي سيميوني لكني لا أوافقه، لدينا أفكار مختلفة حول ما يعتبر استفزازا، لكن الهيئات قد اتخذت قرارها ولا أريد الحديث أكثر عن ذلك."

وحول التعزيزات التي يحتاجها الفريق، كشف: "ليس هذا قرارنا، النادي هو من يقرر ونحن نلعب فقط".

وعن رأيه في روابط الأولتراس، علق: "المهم هو ألا يكون هناك أي عنف، في بلجيكا عشت ثقافة مماثلة، لا مشكلة لدي مع من يشجع فريقه ويخلق تنافسا، هذا يعطيني المزيد من الأدرينالين، ولكن بشرط أن يكون هناك الاحترام لمن يلعبون".

واختتم: "أحاول مساعدة لونين، هو يجعلني أفضل ويحفزني، كما يفعل بقية الزملاء، هو حارس رائع وأنا متأكد من أنه سيستمر في مساعدتنا".

وشهد الديربي الأخير في الدقيقة 64 بين أتلتيكو والريال، رمي عدة أجسام من الجزء السفلي للمدرج الجنوبي لملعب الروخيبلانكوس، في مكان تواجد تيبو كورتوا حارس الميرنجي.

وذكر بوسكيتس فيرير، حكم المباراة، أن المقذوفات لم تصب كورتوا، وذكر بالتحديد أنه تم رمي ثلاثة قداحات (ولاعات) وزجاجة مياه.

ولهذا السبب، حذر الحكم مندوب أتلتيكو مرة أولى وفقا للبروتوكول، وكرر التحذير مرة ثانية، مما أدى إلى تعليق المباراة مؤقتا، مع التنبيه بأنه في حال تكرار الحوادث سيتم إيقاف المباراة نهائيا.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، بعد تحليلها لتقرير الحكم بوسكيتس فيرير بشأن الأحداث التي وقعت في الديربي والمراجعات المقدمة من أتلتيكو مدريد، إغلاق المدرج الجنوبي في ملعب ميتروبوليتانو لمدة 3 مباريات.

ويشمل هذا المدرج 5,000 مقعد، إضافة إلى توقيع غرامة مالية على أتلتيكو مدريد قدرها 45,000 يورو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4964
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-10-2024 06:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم