حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,22 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11739

الأشغال المؤقتة لعشريني بتهمة «هتك عرض» قاصر في إحدى ضواحي عمّان

الأشغال المؤقتة لعشريني بتهمة «هتك عرض» قاصر في إحدى ضواحي عمّان

الأشغال المؤقتة لعشريني بتهمة «هتك عرض» قاصر في إحدى ضواحي عمّان

22-10-2024 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قضت محكمة الجنايات الكبرى، بوضع عشريني، مارس أفعالاً لا أخلاقية، مع فتاة لم تتم الخامسة عشرة من عمرها، بالأشغال المؤقتة، لمدة خمس سنوات، والتمييز صادقت على القرار.

ووجدت محكمة الجنايات الكبرى، في تفاصيل القضية، أن فتاة تبلغ من العمر 14 سنة، وهي المجني عليها بالقضية، هربت من منزل ذويها، وخلال تجوال المتهم العشريني، بمركبته، في إحدى ضواحي عمان، شاهد المجني عليها، وأوقف مركبته بجنانبها، وعرض عليها الصعود معه، ووافقته على ذلك.

وبعد أن تجوّل بها، لما يقارب ساعة من الزمن، بواسطة المركبة، اصطحبها إلى مكان خال من المارة والسكان، وهناك مارس معها أعمالا لا أخلاقية، داخل المركبة، شكّلت كافة أركان وعناصر جناية هتك العرض، وعند عودة المجني عليها، لمنزل ذويها، في اليوم التالي، تم ضبطها من قبل الأمن العام، كونه معمم عليها، بموجب بلاغ مُقدم من ذويها، بأنها خرجت من المنزل ولم تعد.

وبالتحقيق الأوّلي معها، اعترفت بأنها كانت برفقة المتهم، وأنه مارس معها أعمالا لا أخلاقية، إذ تم القبض على المتهم، وبالتحقيق معه، اعترف بالوقائع أعلاه، وتمت إحالته للقضاء، لإتخاذ المقتضى القانوني بحقه،

محكمة الجنايات الكبرى، نظرت القضية، وجرمت المتهم، بجناية هتك عرض أنثى، أكملت الثانية عشرة، ولم تكمل الخامسة عشرة من عمرها، وقضت بوضعه، بالأشغال المؤقتة، لمدة خمس سنوات.

 

 

الرأي - غازي المرايات 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11739
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-10-2024 08:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم