حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,22 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3330

الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية تفتتح مصنع الشركة في منطقة أم العمد بحلته الجديدة - صور

الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية تفتتح مصنع الشركة في منطقة أم العمد بحلته الجديدة - صور

الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية تفتتح مصنع الشركة في منطقة أم العمد بحلته الجديدة - صور

22-10-2024 04:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصوير محمد الشرقاوي - أعلنت الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية عن إعادة افتتاح مصنع الشركة في منطقة أم العمد بعد الانتهاء من عمليات التحديث والتطوير الشاملة التي تم تنفيذها وفقًا لأحدث المعايير العالمية في الصناعة الدوائية.


وقد تم افتتاح المصنع من قبل عطوفة الدكتور نزار مهيدات، مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء، والدكتور عبد الجبار الكبيسي رئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية.


وتأتي هذه الخطوة بحسب الشركة، ضمن استراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز قدراتنا الإنتاجية، وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية، حيث تم تجهيز المصنع بأحدث الآلات والتقنيات المتقدمة من خلال استيراد مكائن ذات مواصفات وتقنية عالية تم ادخالها ضمن نطاق التصنيع التي ستُمكننا من تحسين وزيادة الطاقة الإنتاجية، وتعزيز استدامة عملياتنا كما شملت أعمال التطوير تحسين البنية التحتية لمرافق التصنيع والتعبئة والتخزين، لضمان أعلى معايير السلامة في كافة مراحل الإنتاج.


وبينت الشركة، إن هذا التحديث يُعدّ نقلة نوعية في مسيرتنا، حيث يمكننا من تلبية متطلبات السوق المحلية والدولية بشكل أفضل، ويساهم في تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في صناعة الأدوية على المستوى الإقليمي والعالمي ومن خلال التوسع في الأسواق الخارجية واستقطاب الكفاءات المؤهلة، نسعى إلى تعزيز حصتنا السوقية وتحقيق نمو مستدام يتماشى مع رؤيتنا المستقبلية.


وأكدت على التزامها في أستمرارية تقديم أفضل المنتجات الدوائية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، بما يحقق تطلعاتنا ويساهم في خدمة الوطن والمواطن، وكل هذا ينصب في تقدم المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك المعظم وولي عهده الأمين وذلك لأنه من المشاريع الاستراتيجية التي يتقدم بها أي بلد أو دولة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3330
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-10-2024 04:26 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم