حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6366

بدء العمل على مسلسل الإدعشرية .. ما علاقته بشخصية الإدعشري؟

بدء العمل على مسلسل الإدعشرية .. ما علاقته بشخصية الإدعشري؟

بدء العمل على مسلسل الإدعشرية  ..  ما علاقته بشخصية الإدعشري؟

23-10-2024 08:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة قبنض للإنتاج الفني في سوريا عن البدء بالعمل على مسلسل يحمل اسم "الإدعشرية" تحت غدارة المخرج محمد زهير رجب استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

وأثار المسلسل الكثير من الجدل بعد الإعلان عنه، حيث ربط العديد من الجمهور بينه وبين شخصية "الإدعشري" التي قدمها النجم السوري بسام كوسا في الجزء الاول من مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة".

وبهذا الخصوص قال كاتب العمل جودت البيك، في تصريحات جديدة له، إن المسلسل لا علاقة له بشخصية الإدعشري التي جرى تقديمها في مسلسل باب الحارة.

واكد الكاتب أن العمل لا ينتمي إلى اعمال البيئة الشامية، وهو مسلسل معاصر، تدور أحداثه في حارة عشوائية، تحمل اسم "الإدعشرية"، مؤكدًا أن هذه الحارة موجودة بالفعل في منطقة باب شرقي في العاصمة السورية دمشق.

وقال الكاتب إن العمل يتناول أسطورة تم تداولها قديمًا حول أحد عشر طاحون كان يتم استخدامها لطحن الحبوب، إلا أن الأحداث تبدأ بعد أن يفقد كل شخص يدخل في منطقة الأحجار، لتبدأ الرحلة في البحث عن سر هذه المنطقة والغموض وراءها.

يشار إلى أن الإدعشري هي شخصية حققت الكثير من النجاح، وقدمها الفنان بسام كوسا في الجزء الأول من باب الحارة، وبالرغم من تحقيقه الكثير من النجاح بها، إلا انه رفض عودتها إلى الموسم الثاني، بعد انتهاء الشخصية بالموت.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6366
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-10-2024 08:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم