حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1893

جامعة عمان العربية تكرس قيم التعاون بين الطلبة من خلال مبادرات نوعية

جامعة عمان العربية تكرس قيم التعاون بين الطلبة من خلال مبادرات نوعية

جامعة عمان العربية تكرس قيم التعاون بين الطلبة من خلال مبادرات نوعية

23-10-2024 04:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انطلقت في جامعة عمان العربية، مبادرتا "امنحني كتابك" و"إرشاد الطلبة"، وذلك بهدف تعزيز ثقافة التشاركية والشعور بالآخر بين الطلبة، واللتان تأتيان ضمن رؤية الجامعة لتعزيز الروابط الاجتماعية بين الطلبة وتشجيعهم على تبني القيم الإنسانية مثل التعاون وغرس روح المسؤولية المجتمعية في نفوسهم، من خلال خلق فرص للتفاعل الإيجابي والمشاركة الفعالة بين أفراد المجتمع الطلابي، بما يسهم في بناء بيئة تعليمية متكاملة وداعمة للجميع.


ورعى الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس جامعة عمان العربية، فعاليات إطلاق المبادرتين اللتين نظمتهما عمادة شؤون الطلبة، بحضور الأستاذ الدكتور خالد بني حمدان عميد شؤون الطلبة والأستاذة شذا الربيع رئيس قسم الإرشاد الطلابي في الجامعة، إضافة إلى مشاركة فاعلة من طلبة الجامعة من مختلف التخصصات.


وأعرب الدكتور الوديان عن دعمه لهذه المبادرات التي تسعى إلى تعزيز روح التعاون بين الطلبة، مؤكدًا على دورها في تعميق الشعور بالمسؤولية، ومشددًا على ضرورة إشراك جميع طلبة الجامعة في مثل هذه المبادرات لما لها من أثر إيجابي على المجتمع الطلابي.


من جانبه أشار الدكتور بني حمدان إلى أن مبادرة "امنحني كتابك" هي جزء من مبادرات عمادة شؤون الطلبة الفصلية، التي تهدف إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية بين الطلبة من خلال تبادل المراجع العلمية والكتب بينهم، مما يعزز مفهوم الاستدامة عبر الاستفادة من الكتب لأكثر من طالب والذي يسهم في تخفيف العبء المادي على الطلبة ويوفر لهم مصادر تعليمية متنوعة، أما مبادرة "إرشاد الطلبة" فتهدف إلى تسهيل عملية التكيف بين الطلبة والبيئة الجامعية وتسريع إنجاز المعاملات التي تخدم الطلبة في مختلف أقسام الجامعة.


يذكر بأن جامعة عمان العربية تسعى من خلال هذه المبادرات إلى نشر ثقافة العطاء والمشاركة، وتشجيع الطلبة على الاهتمام بالمسؤولية الاجتماعية، وهو جزء من رسالة الجامعة في بناء جيل واعٍ ومسؤول قادر على المشاركة في بناء مستقبل أفضل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1893
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-10-2024 04:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم