حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2622

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الزيتونة الأردنية والمستشفى الاستشاري

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الزيتونة الأردنية والمستشفى الاستشاري

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الزيتونة الأردنية والمستشفى الاستشاري

24-10-2024 02:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقّع الأستاذ الدكتور محمد المجالي، رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، اتفاقية تعاون مع الدكتور طارق فوزي اللوزي، المدير العام للمستشفى الاستشاري، بهدف تدريب طلبة كلية التمريض في المستشفى. وقد حضر التوقيع عميد الكلية، الأستاذ الدكتور خالد سليمان، ونائب العميد، الدكتور حسن أبو الرز، ومدير التمريض بالمستشفى، السيد مصطفى العبادي.


وتتضمن الاتفاقية توفير فرص التعليم والتدريب للطلبة من خلال استغلال الإمكانيات المتاحة في المستشفى، مما يسمح للطلبة بتقديم الرعاية التمريضية وفقًا للأنظمة والتعليمات المتبعة. كما تسعى الاتفاقية إلى تطوير كوادر التمريض ودعم البحوث الطبية والصحية.


وأكد الدكتور المجالي على السمعة المتميزة للمستشفى في الأردن ودوره في تقديم رعاية صحية عالية المستوى، مشددًا على أهمية استثمار الجامعة في تأهيل الطلبة بالمهارات اللازمة لمواجهة التحديات الصحية. من جانبه، أعرب الدكتور اللوزي عن سعادته بالشراكة مع الجامعة، مؤكدًا استعداد المستشفى لتوفير الإمكانيات اللازمة للتدريب.


وأشار السيد العبادي إلى أهمية الاعتناء بالمرضى وتقديم تدريب متكامل للموظفين، موضحًا ضرورة تطوير أجيال تمريضية تسهم في خدمة المجتمع. كما ذكر حصول المستشفى على شهادة JCI للمرة الخامسة ونجاحهم في تنفيذ خطة "الأخطبوط"، مؤكدًا على أهمية تعليم الطلبة مهارات التواصل والتركيز على الجانب الإنساني خلال تقديم الخدمة، بالإضافة إلى تقديم دورات متقدمة خلال فترة دراستهم.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2622
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-10-2024 02:16 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم