حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,26 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2075

انطلاق أعمال المؤتمر الترويجي الثالث للعمليات الطبية الريادية في الأردن

انطلاق أعمال المؤتمر الترويجي الثالث للعمليات الطبية الريادية في الأردن

انطلاق أعمال المؤتمر الترويجي الثالث للعمليات الطبية الريادية في الأردن

26-10-2024 06:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحت رعاية معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور فراس الهواري، تم تنظيم المؤتمر الترويجي الثالث للعمليات الطبية الريادية في الأردن. حيث
شهد المؤتمر مشاركة متميزة من مستشفى الاستقلال، التي قدمت تفاصيل إحدى عملياتها الطبية البارزة، والتي تمثلت في تبديل الشريان الأبهري باستخدام غشاء مصنوع من أنسجة قلب البقر، معتمدةً على أحدث التكنولوجيات الطبية. هذه العملية تعتبر نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية المتقدمة، وتبرز التزام مستشفى الاستقلال بتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية تنافس المراكز الطبية في أمريكا وأوروبا.

وفي سياق المؤتمر، ألقى المدير العام لمستشفى الاستقلال، السيد أحمد الأحمد، كلمة بصفته نائب رئيس جمعية المستشفيات الخاصة. حيث أكد على أهمية تعزيز دور المؤسسات الصحية في تطوير ملف السياحة العلاجية، لاستقطاب أسواق إقليمية جديدة للعلاج في الأردن، مما سيسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

كما يتميز مستشفى الاستقلال بوجود قسم خاص للصحة النفسية والإدمان، حيث تسعى المستشفى لتقديم الدعم النفسي للمرضى وعائلاتهم، وتعزيز الرفاهية النفسية كجزء أساسي من الرعاية الصحية الشاملة. ويعكس هذا القسم التزام المستشفى بتوفير رعاية متكاملة تلبي احتياجات المرضى النفسية والجسدية على حد سواء.

وأكد ممثلو المستشفى خلال المؤتمر على أهمية تعزيز التعاون مع مؤسسات القطاع الصحي المحلي والدولي، مشددين على استمرار دعمهم للسياحة العلاجية وجذب المرضى من مختلف أنحاء المنطقة، مما يرسخ مكانة الأردن كوجهة رائدة للعلاج المتخصص.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2075
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-10-2024 06:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم