حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,26 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4424

مفاجأة غير سارة عن صحة أحمد سعد

مفاجأة غير سارة عن صحة أحمد سعد

مفاجأة غير سارة عن صحة أحمد سعد

26-10-2024 08:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - كشف الطبيب المعالج للمطرب المصري أحمد سعد تطورات حالته الصحية، بعد خضوعه إلى جراحة عاجلة قبل أيام، بسبب معاناته من تآكل وضمور في الفك.

وأكد الطبيب في تصريحات تلفزيونية أن حالة سعد مُعقدة، وقد يحتاج إلى 3 شهور حتى يتمكّن من العودة إلى ممارسة نشاطه الفني كسابق عهده.

وأضاف: "خضع أحمد سعد لعملية جراحية بالوجه والفكين تسمى زراعة الزيجوما، وهي عملية في عظام الوجنة، وهذا ما يتم اتخاذه في حالات تآكل عظام الفك المعقدة".

وتابع الطبيب: "تم وضع تركيبة مؤقتة للفك على أن يتم وضع تركيبة دائمة خلال 3 شهور، حتى يستعيد أحمد سعد عافيته مرة أخرى ويستطيع ممارسة نشاطه الفني من جديد".

وكان أحمد سعد قد تعرّض إلى وعكة صحية مفاجئة في منتصف أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، استدعت نقله إلى المستشفى واتخاذ قرار بإجراء جراحة عاجلة.

وبسبب حالته الصحية، اعتذر أحمد سعد عن كل ارتباطاته الفنية الحالية والمقبلة، والتي تضمنت حفلاً بمهرجان الموسيقى العربية في دروته الـ32، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4424
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-10-2024 08:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم