حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,27 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2303

تفسير حلم الضياع في مكان مجهول

تفسير حلم الضياع في مكان مجهول

تفسير حلم الضياع في مكان مجهول

27-10-2024 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دِلالات حلم الضياع في مكان مجهول لابن سيرين

يُشير ابن سيرين إلى أن الضياع في مدينة مجهولة في المنام دلالة على أن الحالم يعيش في الحياة بدون أهداف، ويشعر بأن حياته ليس لها أي فائدة.

وإذا كانت المدينة المجهولة في المنام عبارة عن صحراء جرداء، فهذه دلالة على أن الحالم غير قادر على الاختيار ما بين أمرين يتسببان له في الشعور بالحيرة والقلق.

وإذا تمثلت المدينة المجهولة في صحراء وضاع الرائي بها، وأخذ يبحث عن خيمة حتى يظل بها، فهذه دلالة على أن هناك العديد من العقبات التي سوف تُقابل الحالم خلال الفترة القادمة له، ورؤيا الضياع في مكان مجهول في المنام قد تكون دلالةً على قلة الحظ.

وعندما يحلم الشخص بضياعه في مكان غريب عنه، ووجد بداخله حشراتٍ سامةً وزواحف وعناكب، فتلك إشارة إلى مواجهته لخطر أو شر كبير خلال الفترة المقبلة وتعرّضه للأذى.

وتُشير رؤيا التائه في الظلام في المنام إلى إصابة الرائي بمرض عابر، وحلم الضياع في الطريق في المنام فهذا يُعبر عن شعوره بعدم القدرة على إيجاد طريق واضح في الحياة، وهو ما يؤدي به إلى الشعور بعدم الاستقرار والارتباك.

الحلم بالضياع يُشير إلى الخوف من فقدان الأشياء ذات الأهمية الكبيرة في الحياة، وإذا كان الرائي طالباً ورأى أنه تائهٌ في مدرسة في مدينة مجهولة، فهذه دلالة على أنه سوف يحصل الكثير من العلم في المستقبل القريب وسوف ينتفع به الناس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2303
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-10-2024 09:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم