حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,27 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3309

أروى جودة تنهي أزمات "سيد الناس" لعمرو سعد

أروى جودة تنهي أزمات "سيد الناس" لعمرو سعد

أروى جودة تنهي أزمات "سيد الناس" لعمرو سعد

27-10-2024 07:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنهت الفنانة أروى جودة الأزمات التي مر بها مسلسل "سيد الناس" الذي يخوض به الفنان عمرو سعد دراما رمضان المقبل، وذلك بعدما وافقت على المشاركة في العمل، بعد عدد من الاعتذارات التي واجهها العنل وتسببت في تأجيل تصويره.

وعلمت "مصادر" أن الشركة المنتجة المسلسل تعاقدت بالفعل مع أروى جودة لتشارك في بطولة العمل، وذلك بعد عدة ترشيحات لعدد من الفنانات منهن: أسماء أبو اليزيد، ودرة، وهنا الزاهد، لكنهن اعتذرن جميعاً ليقع الاختيار على أروى لتقوم بدور البطولة النساية.


كانت "لها" قد كشفت أن المخرج محمد سامي اتخذ قراراً بتحويل المشاهد التي كان ينبغي أن تصوَّر في لبنان إلى القاهرة على أن يتم بناء ديكورات خاصة بالمسلسل شبيهة بتلك الموجودة في لبنان.

وتدور أحداث مسلسل "سيد الناس" في إحدى قرى صعيد مصر، وهو تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي، ومن بطولة: عمرو سعد، أحمد رزق، إلهام شاهين، خالد الصاوي، عماد زيادة، وطارق النهري.


يُذكر أن مسلسل "سيد الناس" هو التعاون الثاني على التوالي بين أروى جودة ومحمد سامي، حيث شاركت في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وهو من بطولة كل من: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، سلوى عثمان، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3309
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-10-2024 07:39 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم