حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3491

سيلين ديون تفاجئ طلاب ستار أكاديمي 2024 في فرنسا (فيديو)

سيلين ديون تفاجئ طلاب ستار أكاديمي 2024 في فرنسا (فيديو)

سيلين ديون تفاجئ طلاب ستار أكاديمي 2024 في فرنسا (فيديو)

27-10-2024 11:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تلقى طلاب برنامج "ستار أكاديمي 2024" في فرنسا مفاجأة من العيار الثقيل قبل ساعات من صعودهم إلى المسرح.

وكانت المفاجأة حين أُرسلت إليهم رسالة دعم خاصة من النجمة العالمية سيلين ديون، أضفت المزيد من الحماسة على أجواء البرنامج.

وجاءت رسالة ديون في وقت قلّت فيه إطلالاتها العلنية، ما زاد من وقعها الخاص على الجمهور والمشتركين، وفقاً لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية.

وفي سهرة السبت، عُرض فيديو مسجل مُسبقاً لسيلين ديون، تُوجه فيه رسالة دعم للمشتركين الجدد في الموسم الحالي من "ستار أكاديمي".

وأكدت على حبها للبرنامج الذي يحمل معها ذكريات جميلة، حيث قالت: "أردت أن أشارككم برسالة بسيطة وأحثكم على الاستمتاع بكل لحظة من هذه التجربة الفريدة. لديكم فرصة استثنائية لتعلم فن الأداء في مدرسة رائعة".

وتابعت تشجيعها للمشتركين بتسليط الضوء على قيمة الخبرة التي يعيشونها، قائلة: "أنتم تقفون على المسرح أسبوعياً، وهذا بحد ذاته تجربة لا تُقدّر بثمن"، مشيدةً بالمقدم نيكوس علياجاس، الذي وصفته بالداعم الموثوق، وأضافت: "أنتم في أيدٍ أمينة معه".

وبدأت ديون رسالتها بالقول: "أنتم تعلمون مدى حبي لبرنامج ستار أكاديمي، ولدي ذكريات رائعة معه، فقد زرت البرنامج عدة مرات من قبل".

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرسائل العامة من سيلين ديون باتت نادرة في السنوات الأخيرة نتيجة معاناتها من "متلازمة الشخص المتيبس"، وهي حالة عصبية نادرة، لكن الفنانة بدأت تعود تدريجياً، حيث أبهرت العالم بحضورها افتتاح أولمبياد باريس 2024 هذا الصيف، ثم ظهورها في ختام أسبوع الموضة في باريس لصالح "لوريال".

وبينما انتظر الجمهور مفاجأة ظهورها شخصياً على المسرح، إلا أن المفاجأة اقتصرت على عرض الرسالة المصورة، دون حضور ديون بنفسها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3491
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-10-2024 11:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم