حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2137

*إصابة اسلام رضا تدفع منظمةPFL ليكون نهائي البطولة ريمانش بين حياصات والقحطاني*

*إصابة اسلام رضا تدفع منظمةPFL ليكون نهائي البطولة ريمانش بين حياصات والقحطاني*

*إصابة اسلام رضا تدفع منظمةPFL ليكون نهائي البطولة ريمانش  بين حياصات والقحطاني*

28-10-2024 07:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لم يكن يخطر في بال المقاتل السعودي عبد الله القحطاني أن يأتيه اتصال من منظمة PFL العالمية للفنون القتاليه المختلطة ليخبروه من خلاله بأنه قد تم اختياره مجددا لمنازلة البطل الاردني عبد الرحمن حياصات الذي خسر امامه لقائه السابق .
فقد عمدت منظمة PFL للفنون القتاليه المختلطة التي تنظم البطولة في العاصمة السعودية الرياض إلى الاستمرار في تنظيم نهائي نزال البطل حياصات رغم اعتذار البطل المصري اسلام رضا عن خوض لقاء القمة معه بس تعرض الاخير لاصابة بليغة في الرباط الصليبي أثناء التدريبات.
والمنظمة بدورها لم تفكر كثير ولم تحتار ولم تذهب بعيدا حيث تواصلت مع السعودي القحطاني وأخبرته بأنه تم اختياره لخوض النهائي نهاية الشهر القادم كنزال ربماتش مع حياصات ولكونه يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية وان الفرصة الان متاحة أمامه لرد اعتباره من الخسارة التي تلقاها على يد منافسه وغريمه في اللقاء السابق .
ويذكر أن القحطاني كان قد تعرض لخسارة قاسية واصابات بليغة على يد حياصات تم نقله على إثرها مباشرة بعد النزال إلى المستشفى لتلقي العلاج في حين حزم حياصات امتعته مع مدربه علي التعمري الى تايلند استعدادا للنزال النهائي الذي تبلغ قيمة جائزته الكبرى ١٠٠ الف دولار حيث صرح البطل الاردني أنه قادم لنيل هذه الجائزه بكل إصرار واقتدار.
الجماهير الأردنية تقف خلف بطلها في هذا النزال حيث امتلأت المواقع الإخبارية ومواقع ونجوم السوشيال مبديا بأخبار البطل حياصات في ظاهرة معروفه عن الجماهير الأردنية التي تقف خلف أبطالها بكل قوة وتشجعهم لنيل الألقاب والبطولات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2137
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-10-2024 07:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم